النجوم سات
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم سجلو فلن تندموا
النجوم سات
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم سجلو فلن تندموا
النجوم سات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

النجوم سات

العاب ترفيه برامج خدمات مجانا

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
ط اغلق منتدي وسبيب انا تم فتح منتدي جديد http://ahlamontada.ace.st/

جرحتني جرح مو مثل*الجروح يجوز يشفى*

كاتب الموضوعرسالة
نورالدين
المدير العام
المدير العام

ذكر عدد المساهمات : 131

جرحتني جرح مو مثل*الجروح يجوز يشفى* Empty
مُساهمةموضوع: جرحتني جرح مو مثل*الجروح يجوز يشفى*   جرحتني جرح مو مثل*الجروح يجوز يشفى* Emptyالإثنين مارس 11, 2013 2:25 pm

بسم الله الرحمن الرحيم*

ﻻ‌تنصدم ﻻ‌قلت انا اليوم مابيكالقلب عافك وانتهى اليوم دوركاعميتني بحبك عسى الله يعميكورميتني يازين باعمق بحوركيالله توكل ﻻ‌تجيني وﻻ‌جيكيالله حبيبي قوم رتب امورك...

.......................................

بعد الخيانه انتهت رغبتي فيكوان كنت تذكرنا ترانا نسياكيشهد علي الله ﻻ‌حل طاريكيروق قلبي لكن أذكر سواياك..........

................................ﻻ‌ صار وقتك هنا ومتوسع(ن) صدرك*أشوف عني تصد ما تلتفت فيني*وﻻ‌ صار وقتك ملل وضايق(ن) خلقك*تنسى جميع البشر وتتصل فيني..........

...............................أضحك وكني رايق البال خالي..والناس تحسدني وأنا أموووت بسكاات..أقضي نهاري بالمزح والتسالي..وأسهر ليلي في هموم ومعانات..غريبة هالدنيا على كل حالي..الحزن دايم والفرح بس لحظات...

.................................إذا طبعك كذا ما أبيك..بترضى وإﻻ‌ مايرضيك..نصيحة ﻻ‌تزودها،،ترى أسويها،،وأخليك!!أنا كلي أجي ﻻ‌جيت..( وأبيع الدنيا لي حبيت )*ولكن تدري وش عيبي؟؟إذا صديت أنا،،صديت..........

...............................*طبعك تغير ومالقينا له أسباب*وﻻ‌ني مقصر فيك وﻻ‌ني بحافي*كنك على فرقاي تفتح لي باباقسى علي وماجرى منك كافي....

.....................................*ان كان غيري في غيابك يسليك*خلك معه وﻻ‌ تتركه الله يخليك*سهل إنك تنساني لكن صعب*إنك تمحيني من قلبك وبالك*ﻻ‌ني وياك مثل القلب وروح*مالهم غنى عن بعض اذا مات*القلب تموت معاه الروح.....

..............................مابيني وبينك مشاريه وعتابشف دربك اللي جيت منه تدلهماراح تغلبني لو الحب غﻼ‌بمن حضرتك عشان قلبي تذله*كنت القريب وكلهم أغراب*حتى القمر ﻻ‌غاب شفتك محلهرح واعتبرني واحد أذنب وتابماني بثوب تلبسه ثم تمله.............

.............................جرحتني جرح مو مثل*الجروح يجوز يشفى*الجرح بس اﻷ‌ثر مايروووح.....................

.....................وش أسوي دام قلبك
مايبينيدايمن يهوا فراقي والزعل*ببتعد لجلك أنا يا نور عينيوبالمهل ببعد حبيبي بالمهل*أسفن ان قل في حبك حنينيوالجراح اللي بقلبك تنذبللك وعد مني أبد متشوف شينيأﻻ‌ انا واحد عشق شخص وفشل...........

.....................................ليتهم بعد موتي في بيتكم يدفنوني..وتبكي على قبري بالنهار وكل ماحل السكوني..وتقول هذا اللي أمس كان مجنوني..ردوه بس ثواني بين شجوني..وبيقولون الميت راح ومايقول اﻻ‌ ارحمونيغيبتي طالت وﻻ‌ همك جفايوكنت عايش في امل تسال عليمن غﻼ‌ك احسبك عايش معايوانت ماهمك ولو طال زعليانت مالك ذنب هذا من غباينااااااسي..واحسبك تتغلى غبي.

.!!..........................................عزاه صرنا نلتقي مثل اﻷ‌غراب..عقب الغﻼ‌ كلن بوجه يصدي..من عقب ماحنا عزيزين وأصحاب..اليوم كلن صد قصده
تحدي..لكن يطول الوقت وتعرف اﻷ‌سباب..تندم على وقتن مضى كنت ضدي..!!..................

........................تحسب انه بغيابك بذ*** فى كل حزه ..وأتندم..وأترجى..وأعتذر..وأبوس راسك..لﻸ‌سف كنت زقاره تنتهى فى كم مزه ..وانتهيت وماطفيتك واحرقك غيرى وداسك..!!....

......................................لحظه حبيبي
وقف هناك بالدور..مانيب فاضي يمكن افضي لك اشوي!!ﻻ‌زم تذوق المر وتعيش مكسور..واكويك من جمر الهوى ﻻ‌غدى حي..ولو بعتلي عمرك فﻼ‌ قلت مشكور..ﻻ‌نك بعيني صرت كلك ((وﻻ‌ااا شي))!!................

..........................هذي هي الدنيا متاهات وأحزانكلن يــــــدور راحته ما لقاهـــاتبي لها صبر مع شوي نسيــــانمع ضحكة تخفي دموعك وراهـا..!!.........................

.................أتخيلك جنبي وأنا أهتف بمسمعكأقول أحبك خلك اليوم شاهديقطع زمان الحب كله ويقطعكمن كثر ما أحبك تحولت حاقد...................................

.......ليت الوداع يموت ﻻ‌ جيت أودعكوﻻ‌ نموت أثنين في وقت واحد..!!...........

...............................بسيطة كل الم جسمــي تحملته وانا اضحك لكلكن الخوف يا يمـــه من احســاسٍ سكن فينييا حيـف الطـيب بالدنيا يضيع وينتهي عمــرهيمـــوت الطيب يا يمـــه وانا فـــقري يبكـيني...................

.......................خلنا نفترقوﻻ‌ تنسج لي أعذاروﻻ‌ أرسم لك أسبابنقول نصيبونكتفيو يامافرق هالنصيب أحباب.................................

.........تبغاني ابتعد عنكوأجفاك وأنساكعطني مثل قلبك وأسوي سواتك..........................

................أش****قلبك كبيرمرهف احساسك كثيراش*** من كل قلبيبعتني والله بضمير................

..........................أضحــــــكمردك بيوم تواجه الدمعهإما على جيتي،،وﻻ‌ على فراقي..................................

..........أنا عمري بقايا شمعأحرقني اﻷ‌سى والدمعإذا مافيك ترحمنيأحرق مابقى مني.......................

.....................كافي صدمات بحياتيجاي تصدمني بعدوالله هالدنيا غريبهوش بقى فيها بعدمابقى غير الجراحوقلبي اللي ماستراحعادي متعود حبيبيحظي ياما طاحغلطتي الطيبه ذبحتنيشوفها ودتني ويناتضايق حيل منكوأضحك وقلبي حزين............

.................................عﻼ‌مك مهملني؟؟وفي رفّـك أنا تذكار..إذا كان الهدف بعدي..أنا حاضر وممنونك.........

....................................خلقت لي شموخ وهامةماطالها طويلين اﻻ‌نفاسوكونت لي عرش رفيع مقامهمايوصله جن وﻻ‌ يوصله ناسورفعت نفسي فوق هام الغمامةاشوف زﻻ‌ت البشر وارفع الراس*واليوم كلن خصني بإحترامهواللي معاديني باﻷ‌قدام ينداس.....................................

.....تحسبني ميت عليك؟صدقني تراك غلطان..أحبك أنا قلتها صحيح!بس ترا وش كثرها بها الزمان..هي كلمه مثل غيرها عند الناس صارت دايم تنقال..إي نعم مني سمعتها!بس تراني ما اعتبرها إﻻ‌ زلةلســـــان!!!..............
https://nojom.sudanforums.net

جرحتني جرح مو مثل*الجروح يجوز يشفى*
صفحة 1 من اصل 1